لحل المشاكل الاداريه والمحاسبيه التي تواجه اصحاب المطابع يجب استخدام برنامج اداري يهتم بالجانب الاداري والفني والمحاسبي معا وهو برنامج Diamond printing houses erp المتخصص في اداره المطابع بشكل متكامل وبكفاءه عاليه كما انه يوفر علي اصحاب المطابع الكثير من الوقت والمال
فيقوم بربط جميع اقسام المطبعه وادارتها ( مبيعات - مشتريات - حسابات - مخازن - مشاريع )
ويتميز البرنامج بالكثير من الخصائص منها : -
عروض الأسعار
ذكاء ومرونه غير مسبوقة في ادارة وبناء قوائم الاسعار بطريقة احترافية . ترسل من داخل النظام بصيغه PDF الي البريد الالكتروني الخاص بالعميل
المبيعات
غنية بالخصائص التي تساعد في العديد من المهام التسويقية واهمها انها تعمل عن بعد من خلال التابلت او الموبايل مما يسهل علي المسوقين انشاء عروض اسعار فورية عند العميل
الفواتير
يمكن دفع الفواتير بعدة طرق ومنها طرق الدفع الالكترونية.
التسويق / خدمة العملاء
يتيح النظام ادوات سهله ومرنة في يد فريق التسويق لاستهداف العملاء المحتملين وتسجيل المواعيد والمكالمات الخاصه بكل عميل محتمل مما يساعد في زيادة المبيعات.
ادارة المشاريع/العمليات/التنفيذ
يمكنك توفير الوقت والاخطاء الناتجه عن ادارة مهام ومراحل الطباعه ابتدائاُ من التصميم الي التسليم وذلك من خلال ادوات سهله وفعاله تحدد من خلالها المهام والمسؤليات لكل موظف بشكل الي .مع اتاحة متابعه العميل لمراحل التنفيذ وتقديم شكوى واضافة تعليقات.
ادارة المشاريع/العمليات/التنفيذ
يمكنك توفير الوقت والاخطاء الناتجه عن ادارة مهام ومراحل الطباعه ابتدائاُ من التصميم الي التسليم وذلك من خلال ادوات سهله وفعاله تحدد من خلالها المهام والمسؤليات لكل موظف بشكل الي .مع اتاحة متابعه العميل لمراحل التنفيذ وتقديم شكوى واضافة تعليقات.
التفاعل
يتفاعل العميل مع فريق العمل من خلال منطقة العملاء ويمكنة متابعه مراحل التنفيذ وكل المعاملات الخاصه به.
تكامل مع إدارة العملاء CRM
يتيح تكامل قسم المبيعات مع قسم CRM مرونه واداء افضل لقسم خدمه العملاء و التسويق من خلال ادارة متكاملة للعملاء المحتملين والحاليين.
التنبيهات
يقوم النظام بإرسال التنبيهات عبر البريد الإلكتروني لكل من صاحب المهمة والمراجع والمتابعين والعملاء . كما يمكنك المتابعة المستمرة عبر هاتفك من خلال برنامج متخصص.
لمعرفة المزيد يرجي الاتصال علي : 00201000638218