يتجه اصحاب المطابع الى البحث عن برنامج يساعدهم فى إدارة مراحل العمل داخل المطبعة و ضبط مواعيد الاستلام و التسليم لطلبيات العملاء و خاصة فى أوقات الذروة من العام . وليس فقط إدارة مراحل العمل بل و إدارة الخامات و التصنيفات و ربط الحسابات بالمخازن.
كل هذا يتوفر فى برنامج واحد Diamond Printing houses erp المتكامل و الذى لا يحتاج لأي برامج مساعدة .
فهو برنامج مخصص لإدارة المطابع و شركات الدعايا و الاعلان و يقوم بإدارة الأقسام التالية
مبيعات : انشاء طلبيات العملاء / اوامر الشغل و الفواتير الخاصة بكل عميل بشكل آلى
مشتريات : يمكنك إنشاء أوامر شراء الخاصة بالماكينات و مستلزمات الطباعة و الخامات
حسابات : إدارة شاملة لجميع الحسابات الخاصة بالمطبعة ( حسابات تحليلية - ميزانيات - اصول ) و سهولة إنشاء شجرة الحسابات وادارة النقدية ( مقبوضات - مدفوعات ) وكشف حسابات البنوك
كما يتميز النظام بتطبيق القيمة المضافة
المخازن : عمل جرد لجميع مستلزمات الطباعة من أحبار وأوراق ورولات كما يمكنك ربط جميع المخازن والتحكم بها بشكل آلى
وأهم ما يميز المخازن هو ربط الخامات و الاصناف بالمخزن و التحكم فى عمليات السحب بشكل آلى
إنشاء مراحل الطباعة الخاصة بكل امر تشغيل وتحديد الوقت الزمني لكل مرحلة (بداية - نهاية) والمهام الخاصة وتفويض تلك المهام للموظفين
HR : إدارة شؤون الموظفين والعقود الخاصة بهم وتحديد المهام ومراقبة ساعات العمل و متابعة الغياب والحضور و الاجازات