لادارة شركات العقارات بشكل سليم و منظم انت فى حاجة الى برنامج ادارى متكامل لتنظيم جميع أقسام الشركة وتنظيم العمل بداخلها مثل برنامج Real CRM المقدم من شركة Diamond Vision للبرمجيات وانظمة ادارة الاعمال .
يقوم برنامج Real CRM لادارة شركات العقارات بـ :-
- متابعة وتسجيل كل ما يحدث مع عملاء الشركة من (عقود / عروض اسعار / معاملات / مكالمات / الخ).
- تتبع جميع عمليات التسويق / البيع التى تحدث من خلال الشركة.
- توفير سجل معاملات لجميع الخطوات التي حدثت مع العميل.
- توفير تقارير تفصيلية عن كل ما يخص الشركة.
- إدارة المشروعات الخاصة بالشركة.
- متابعة المهام الخاصة بكل موظف فى الشركة.
- متابعة جميع الأنشطة التي يقوم بها فريق المبيعات والنتائج التي تم الوصول لها.
- معرفة المشاكل التى تحدث مع العملاء وسهولة حلها.
- تنبيه المستخدمين بمواعيد الاجتماعات / المكالمات الخاصة بالعملاء.
- جدولة المقابلات والمكالمات من خلال التقويم المدمج في النظام.
ويقوم البرنامج بكل هذا وأكثر لانه مبنى على النظام العالمى Odoo ERP لإدارة الشركات والمؤسسات الكبيرة والمتوسطة.