إدارة الموظفين فى الشركات من أهم مراحل تنظيم العمل و التى من خلالها تقوم بإدارة شؤون الموظفين و أدوارهم داخل المؤسسة يحتوي قسم الموظفين على ( تسجيل الموظفين - تسجيل عقود الموظفين - سجلات الحضور والانصراف - طلبات الإجازات الغير مخصصة - طلبات الأجازات المخصصة - مصروفات الموارد البشرية - المرتبات - التعيينات - التقييم - جداول العمل)
برنامج Diamond ERP بيوفر خصائص مهمة هتساعد أى مدير شركة انه ينظم العمل والمهام بين الموظفين بشكل أكثر دقة ومن ضمن الخصائص التي تميزه :
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]تسجيل عقود الموظفين و بياناتهم وصورهم الشخصية
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]✔ تحديد المهام الخاصة بكل موظف بالوقت والتاريخ و المدة
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]✔ وجود شات داخلى للتواصل المباشر بين الموظفين
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]✔امكانية ارسال طلبات الإجازات و مدتها و اسبابها
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]✔ تسجيل كافة المصروفات الخاصة بالعاملين
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]✔ يتم تنبيه الموظف بأى احداث او مواعيد او متابعات تحدث على النظام عن طريق البريد
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]✔ تسجيل اى تغيرات تمت على النظام بالوقت والتاريخ