استخدام أساليب قديمة فى إدارة المطاعم يهدر الوقت و المجهود ويقلل سرعة تقديم الخدمات للزبائن و يجب على اصحاب المطاعم اتباع أساليب متطورة في إدارة المطعم.
11 تطبيق فى نظام واحد Diamond Restaurant ERP system للتحكم الكامل فى المطاعم و جميع الاقسام الخاصة به .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
1- كاشير POS : تحديد اولوية الطلب(عادى- مستعجل - مهم) - اظهار الطلب فى شاشة المطبخ و كاشير النقدية - دعم صور المنتجات.
2- مبيعات Sales : إدارة قوائم الاسعار و الفواتير وتعدد طرق البيع مثل التوريدات - العزائم - تقديم الخدمات.
3- مشتريات purchases : تسجيل الموردين وتخطيط شراء المنتجات و انشاء طلبات شراء للكميات عن وصولها للحد الادنى .
4- حسابات accounting : إدارة شاملة لجميع الحسابات الخاصة بالمطبعة ( حسابات تحليلية - ميزانيات - اصول ) و سهولة انشاء شجرة الحسابات.
5- مخازن stocks : امكانية عمل جرد للمخازن من خلال النظام والتحكم فى الاصناف .
6- إدارة الموظفين HR : إدارة شؤون العاملين بالمطعم و تحديد صلاحيات كل منهم فى كل فرع .
7- تصنيع manufacturing : تعريف الخامات لكل صنف وبناء عليه صرف الكميات من المخزن - حساب التكاليف والارباح للحد من التلاعب.
8- إدارة العملاء CRM : إدارة الكول سنتر و تسجيل المكالمات و الشكاوى والاقتراحات وكسب ثقة العملاء بكثير من المميزات.
9- إدارة الأسطول Vehicles: ادارة شاملة لمركبات الدليفرى والمركبات الخاصة بالمطعم وحساب مصروفاتها .
و لاول مرة موقع الكترونى E-commerce website وتطبيق للهاتف mobile application مدمج مع النظام مما يجعل الوصول الى عملائك اسرع .
البرنامج مبنى على نظام Odoo erp العالمى وهو من الأنظمة الأسرع تطوراً في العالم ، بما لديه من تطبيقات تغطي جميع احتياجات المؤسسات و الشركات.
يتميز النظام بـــ :-
1- يعمل اونلاين من خلال المتصفح .
2- يدعم العمل باللمس.
3- يدعم تعدد الفروع.
4- تعدد اللغات والعملات.
5- تحديد صلاحيات المستخدمين.
كما ان البرنامج يدعم : (الدليفرى - المطبخ - الولائم والعزومات - الطاولات / الطوابق ).
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]