التجارة و اللوجيستيك

أهلا وسهلا بكم في منتدى التجارة اللوجيستيك، تسعدنا زيارتكم ونتمنى أن تعود عليكم بالفائدة والإضافة ، ونرغب في تسجيلكم معنا خدمة للعلم والمعرفة

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

التجارة و اللوجيستيك

أهلا وسهلا بكم في منتدى التجارة اللوجيستيك، تسعدنا زيارتكم ونتمنى أن تعود عليكم بالفائدة والإضافة ، ونرغب في تسجيلكم معنا خدمة للعلم والمعرفة

التجارة و اللوجيستيك

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
التجارة و اللوجيستيك


    برنامج محاسبى لإدارة مطعمك

    avatar
    marketing@dvit.me
    عضو فعال
    عضو فعال


    عدد المساهمات : 132
    نقاط : 396
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 15/08/2017
    العمر : 33

    برنامج محاسبى لإدارة مطعمك   Empty برنامج محاسبى لإدارة مطعمك

    مُساهمة من طرف marketing@dvit.me الإثنين 19 فبراير 2018 - 12:00

    استخدام أساليب قديمة فى إدارة المطاعم يهدر الوقت و المجهود ويقلل سرعة تقديم الخدمات للزبائن و يجب على اصحاب المطاعم اتباع أساليب متطورة في إدارة المطعم.


    11 تطبيق فى نظام واحد Diamond Restaurant ERP system  للتحكم الكامل فى المطاعم و جميع الاقسام الخاصة به .


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    1- كاشير POS : تحديد اولوية الطلب(عادى- مستعجل - مهم) - اظهار الطلب فى شاشة المطبخ و كاشير النقدية - دعم صور المنتجات.


    2- مبيعات Sales  : إدارة قوائم الاسعار و الفواتير وتعدد طرق البيع مثل التوريدات - العزائم - تقديم الخدمات.


    3- مشتريات purchases  : تسجيل الموردين وتخطيط شراء المنتجات و انشاء طلبات شراء للكميات عن وصولها للحد الادنى .


    4- حسابات accounting : إدارة شاملة لجميع الحسابات الخاصة بالمطبعة ( حسابات تحليلية - ميزانيات - اصول ) و سهولة انشاء شجرة الحسابات.


    5- مخازن stocks : امكانية عمل جرد للمخازن من خلال النظام والتحكم فى الاصناف .


    6- إدارة الموظفين HR : إدارة شؤون العاملين بالمطعم و تحديد صلاحيات كل منهم فى كل فرع .


    7- تصنيع manufacturing : تعريف الخامات لكل صنف وبناء عليه صرف الكميات من المخزن - حساب التكاليف والارباح للحد من التلاعب.


    8- إدارة العملاء CRM : إدارة الكول سنتر و تسجيل المكالمات و الشكاوى والاقتراحات وكسب ثقة العملاء بكثير من المميزات.


    9- إدارة الأسطول Vehicles: ادارة شاملة لمركبات الدليفرى والمركبات الخاصة بالمطعم وحساب مصروفاتها .


    و لاول مرة موقع الكترونى E-commerce website وتطبيق للهاتف mobile application مدمج مع النظام مما يجعل الوصول الى عملائك اسرع .


    البرنامج مبنى على نظام  Odoo erp العالمى وهو من الأنظمة الأسرع تطوراً في العالم ، بما لديه من تطبيقات تغطي جميع احتياجات المؤسسات و الشركات.


    يتميز النظام بـــ :-


    1- يعمل اونلاين من خلال المتصفح .


    2- يدعم العمل باللمس.



    3- يدعم تعدد الفروع.


    4- تعدد اللغات والعملات.


    5- تحديد صلاحيات المستخدمين.


    كما ان البرنامج يدعم : (الدليفرى - المطبخ - الولائم والعزومات - الطاولات / الطوابق ).


    [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 21 نوفمبر 2024 - 16:23