مدير المطعم لا غنى عنه فهو يعتبر المحور الرئيسي فى تنظيم العمل داخل مطعمك الذى يقوم بالاهتمام بالحضور ومحاولة ارضائهم و زيادة عددهم دائما ، متابعة الأصناف المفضلة و الشائعة لديهم ، متابعة الموظفين ، الحسابات (الارباح - الخسائر - التكاليف ). اليك برنامج Diamond Restaurant ERP system المتكامل و الذى يعمل اونلاين من خلال المتصفح و هذا الامر يجعل متابعة أعمال المطعم من اى مكان دون الحاجة الى التواجد بشكل فعلى فى مطعمك
يساعدك البرنامج فى :
- معرفة حسابات تكاليف المنتجات لتحديد الأسعار المناسبة لكل منتج
- التحكم الكامل فى المخازن الخاصة بالمطعم وربطها بالمطبخ لضمان التكامل بين القسمين
- إدارة للكاشير وتسهيل العمل من خلال شاشة تعمل باللمس.
- متابعة الإدارة المالية للمطعم من (حسابات / مبيعات / مشتريات) .
- إدارة للمركبات الخاصة بالدليفرى او سيارات الشحن و التوزيع.
- الربط بين فروع المطعم فى حالة تعدد الفروع.
- وجود عدد لا نهائى من المستخدمين مع امكانية تحديد صلاحيات لكل مستخدم للحد من التلاعب.
- وجود تقارير مفصلة تساعدك على اتخاذ قرارات ادارية سليمة.
- تعدد العملات واللغات داخل النظام .