تسعى ادارة المشتريات إلى ضمان سير عملية الإنتاج بالشكل الصحيح الذي يحقق أرباح المؤسسة أو
المنظمة ،و يتم ذلك من خلال قيامها بتوفير الموارد الضرورية لعملية الإنتاج ،و ذلك حتى تضمن عدم
تأخر هذه العملية .
تحاول هذه الإدارة أن تحصل على أفضل الأسعار للمواد الأولية اللازمة لعملية الإنتاج ،و كذلك ترى
ضرورة تمتع هذه المواد بجودة عالية جداً حتى يستفاد منها في انتاج منتجات عالية الجودة ترضي جميع
الأذواق ،و تحقق مزيد من الأرباح للمؤسسة أو المنشأة .
لذلك فأن اختيارك لبرنامج محاسبى يقوم بإدارة شاملة لقسم المشتريات و تكاملها مع باقى اقسام شركتك
برنامج Diamond ERP المحاسبى المتكامل لإدارة المؤسسات بمختلف أنواعها و احجامها يساعدك فى التحكم الكامل بأقسام شركتك حيث يقوم بــ :
- إضافة طلبات تسعير متعددة
- إنشاء فواتير بشكل الي من أوامر المبيعات
- تسجيل كل بيانات الموردين مع تسجيل حساباتهم
- إدخال الأصناف بشكل محترف
- استيراد قوائم أسعار الموردين
- تسجيل الخطط المستقبلية للشراء
يتميز نظام Diamond ERP المحاسبى بـــ :-
1- يعمل اونلاين من خلال المتصفح
2- يدعم العمل باللمس
3- يدعم تعدد الفروع
4- تعدد اللغات والعملات
5- تحديد صلاحيات المستخدمين
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]