مع برامج Diamond ERP لإدارة الشركات والمؤسسات أصبح البيع وكل العمليات التى ترتبط به سهلة وأقل تعقيدا من حيث تسجيل العملاء ومتابعة ما يحدث معهم لحظة بلحظة , حتى خدمات ما بعد البيع وذلك لان قسم الـ CRM (ادارة علاقات العملاء) يتميز ب :
- واجهة استخدام حديثة وملائمة للهواتف تتيح إدخال بيانات العملاء المحتملين لمنتجاتك / خدماتك بأقل مجهود و فى حالة انقطاع الانترنت.
- تسجيل البيانات الخاصة بالعملاء المحتملين بشكل آلي من الايميلات او مكالمات الـ VoIP .
- تقسيم العملاء الى شرائح واعطاء كل عميل درجة من الاهمية على حسب (الوقت / البلد / الخ).
- سهولة توزيع العملاء على فريق المبيعات.
- ادارة وتسجيل كل ما يحدث مع العملاء من ( مقابلات / مكالمات / الخ ).
- تحليل أسباب خسارة العملاء ليتم تجنبها في المستقبل.
- معرفة التاريخ الكامل لكل ما يحدث مع العملاء الحاليين من (خطوات بيع / طلبات / فواتير / الخ).
- وجود تقارير مفصلة عن كل ما يخص عملائك.
- التكامل التام بينه وبين باقى أقسام البرنامج من (حسابات / مخازن / الخ).
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]