كيف تقوم بمتابعة عملائك ؟؟؟
الاهتمام بالعملاء والمتابعة المستمرة لهم شرط نجاح اى شركة وعشان تحقق ده احنا بنقدملك
برنامج Diamond ERP SYSTEM اللى من خلال (منطقة العملاء ) Client portal تقدر :
- فتح حسابات للعملاء ومتابعة جميع الانشطة الخاصة بهم .
- متابعة كافة الاتصالات اللازمة معهم .
- تسجيل كل الأحداث التى تحدث يوميا .
- تقديم التقارير المختلفة وتحليل اداء التسويق والمبيعات .
- اتخاذ الإجراءات اللازمة من اجل خدمة العملاء بالوقت المناسب .
كما يمكنك البرنامج من ادارة فرص المبيعات و التسويق من خلال وضع استراتيجيات مناسبة للنشاط وادارة و حل المشاكل التي ترد من قبل العميل .