اذا كنت تمتلك شركة تجارية أو معرض او وكيل معتمد ولديك مخازن متعددة فانت بحاجة الى برنامج إدارى شامل تستطيع من خلاله
التحكم الكامل بجميع الأقسام الإدارية فى مشروعك من:
( مبيعات - مشتريات - حسابات - مخازن - إدارة عملاء CRM - شؤون الموظفين HR ).
كل ذلك فى برنامج Diamond Trading ERP System
لإدارة الشركات و المؤسسات التجارية والمبنى على نظام Odoo erp العالمى
حيث يمكن من خلاله التحكم الكامل فى إدارة شركتك من اى مكان وفى اى وقت ومراقبة جميع الأقسام داخل الشركة.
- الحسابات : تسجيل احترافي لجميع الحسابات الخاصة بالعملاء - الموردين - القيود اليومية وعمل تسوية حسابات البنوك كما أن النظام يدعم تطبيق القيمة المضافة .
- المخازن : يمكنك القيام بعمليات الجرد بشكل آلى وربط المخازن ببعضها ومراقبة تحركات البضائع .
- المبيعات : يمكنك بناء قوائم الأسعار و تسجيل العملاء وتحديد سياسات التسعير لكل عميل على حدا
وحسابات العميل فى البنوك وتعيين مسؤول مبيعات له - متابعة العقود - تكامل مع الفواتير - ارسال
مواعيد الاجتماعات مع العملاء عبر البريد الالكترونى من خلال البرنامج.
- شؤون الموظفين HR : تسجيل كل موظف و العقد الخاص به وتحديد المهام لكل موظف داخل الشركة.
- ارسال تنبيهات عبر البريد بأى احداث او مواعيد اجتماعات او اى تغيير تم تسجيله على النظام.
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]