اذا كنت تمتلك شركة تجارية أو معرض او وكيل معتمد ولديك مخازن متعددة فانت بحاجة الى برنامج إدارى شامل تسطيع من خلاله
التحكم الكامل بجميع الاقسام الإدارية فى مشروعك من
( مبيعات - مشتريات - حسابات - مخازن - إدارة عملاء CRM - شؤون الموظفين HR )
كل ذلك فى برنامج Diamond Trading ERP System
لإدارة الشركات و المؤسسات التجارية والمبنى على نظام Odoo erp العالمى
حيث يمكنك من خلاله التحكم الكامل فى إدارة شركتك من اى مكان وفى اى وقت ومراقبة جميع الأقسام داخل الشركة
✔ الحسابات : تسجيل احترافي لجميع الحسابات الخاصة بالعملاء - الموردين - القيود اليومية وعمل تسوية حسابات البنوك كما ان النظام يدعم تطبيق القيمة المضافة .
✔ المخازن : يمكنك القيام بعمليات الجرد بشكل آلى وربط المخازن ببعضها ومراقبة تحركات البضائع .
✔ المبيعات : يمكنك بناء قوائم الاسعار و تسجيل العملاء وتحديد سياسات التسعير لكل عميل على حدا وحسابات العميل فى البنوك وتعيين مسؤول مبيعات له - متابعة العقود - تكامل مع الفواتير - ارسال مواعيد الاجتماعات مع العملاء عبر البريد الالكترونى من خلال البرنامج
✔ شؤون الموظفين HR : تسجيل كل موظف و العقد الخاص به وتحديد المهام لكل موظف داخل الشركة - ارسال تنبيهات عبر البريد بأى احداث او مواعيد اجتماعات او اى تغيير تم تسجيله على النظام
---------------------------
كل هذا من شركة دياموند فيجين للبرمجيات DiamondVision
مميزات البرنامج من دياموند فيجن :-
1- عدد مستخدمين غير محدود مع تحديد الصلاحيات لكل منهم.
2- البرنامج يعمل اونلاين حيث يمكن فتح البرنامج من اى مكان فى العالم.
3- دعم فنى لمدة عام .
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]