التجارة و اللوجيستيك

أهلا وسهلا بكم في منتدى التجارة اللوجيستيك، تسعدنا زيارتكم ونتمنى أن تعود عليكم بالفائدة والإضافة ، ونرغب في تسجيلكم معنا خدمة للعلم والمعرفة
التجارة و اللوجيستيك


    CRM افضل برنامج لادارة شركات المقاولات

    شاطر

    marketing@dvit.me
    عضو فعال
    عضو فعال

    عدد المساهمات : 76
    نقاط : 228
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 15/08/2017
    العمر : 27

    CRM افضل برنامج لادارة شركات المقاولات

    مُساهمة من طرف marketing@dvit.me في الإثنين 1 يناير 2018 - 12:37

    لكل اصحاب شركات المقاولات الذين يواجهون صعوبات في إدارة شركتهم وتنظيم  إدارة العملاء CRM) يمكنك استخدام برنامج  ( Diamond construction erp )
    المتخصص في اداره شركات المقاولات اداره كامله بطريقه سهله وبشكل اكثر كفاءه وبذلك يوفر لك الوقت والجهد والمال كما يقوم بدعم Real CRM المتخصص في اداره العملاء بشكل متكامل وذلك من خلال :

    • يمكن مدير المشروع من توزيع المهام
    • انشاء المشاريع بشكل آلي مع العقد
    • اسناد المهام الي المقاولين من خارج الشركه ومتابعتها
    • انشاء نظام تقارير ذكي غير مسبوق

    حيث يقوم البرنامج بالكثير من المهام ومنها :-


    • المبيعات




    الاستفادة من عروض الاسعار لإنشاء اوامر المبيعات بشكل مرن . الاستعانة بقوائم اسعار ليتم التسعير بشكل احترافي


    • المشتريات




    دعم نظام العطاءات وسهولة مقارنة الاسعار من الموردين . التكامل مع المخازن في استقبال طلبات الشراء للكميات التي اوشكت علي النفاذ.


    • تعددية المخازن واماكنها





    • إنشاء مخازن متعددة مع تقسيم المخازن داخليا.
    • تعريف اكثر من موقع مرتبط بالمخزن الواحد.

     


    • انشاء المشاريع




    انشاء المشاريع اتوماتيكيا مع العقد وانشاء المهام داخل المشروع من اوامر البيع بشكل آلي.


    • العطاءات




    ذكاء ومرونة غير مسبوقة في ادارة وبناء العطاءات وعروض الاسعار بطريقة احترافية.


    • العقود




    نظام ذكي شامل تسجيل عقود المقاولات بكافة التفاصيل وربطها بأوامر البيع المستخرجه للعميل , والتكامل مع ادارة المشاريع.


    • إدارة المشروع





    • تمكين مدير المشاريع من توزيع المهام بشكل مرن وإدارة المشاريع بفاعلية.
    • إمكانية عرض المهام بطرق عرض مختلفة.
    • نظام ذكي لتتبع مهام لكل من مدير المشاريع والعميل.



    • المهام




    تحديد مراحل المهام علي حسب طبيعة المشروع مع امكانية تسلسل المهام ( انشاء مهام تبدأ عند الانتهاء من المهام السابقة).


    • جدول المهام




    حساب اوقات العمل لكل موظف في جداول زمنية محددة . مع امكانية اسناد مهام لاشخاص خارج الشركة.


    • الفواتير




    انشاء فواتير بشكل الي من اوامر المبيعات او من اوامر التسليم و الاستلام . مراجعة مجموعه من الفواتير من حيث التأكيد والدفع والالغاء مع امكانية ربط الفواتير بالدفع الالكتروني.
    لمعرفة المزيد يرجي الاتصال علي :  00201000638218


    _________________
    : شركة دياموند فيجن للبرمجيات وتصميم المواقع


    خدماتنا : تصميم مواقع - برمجة  - Odoo ERP

    Phone:00201000638218

    E.mail :- [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]

    website:-https://dvit.me/ar

    [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]

    [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 19 أبريل 2018 - 22:24